Liveon Industrial Co.,Ltd. المطبخ 3 المرحلة سكين مبراة, مبراة سكين الماس, مبراة سكين الماس,,,
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > السكين المبراة والصلب

السكين المبراة والصلب

فئة المنتج من السكين المبراة والصلب, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،المطبخ 3 المرحلة سكين مبراة, مبراة سكين الماس الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مبراة سكين الماس R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
شحذ المشحذ مع حامل الخيزران غير زلة

نموذج : B3333-3

Waterstone لإنشاء ملاط ​​جلخ من أجل شحذ فعال مع ضغط أقل مما يتطلبه oilstone يتكون حجر شارب بيبل المائي من حصى كربيد من السيليكون متين للغاية وحامل قاعدة من الخيزران مقاوم للانزلاق لتثبيت الحجر. استخدام واحد فقط لحجر شحذ يكفي لاستعادة وضوح السكاكين...

 فوق لمزيد من التفاصي
3 المرحلة مطبخ سكين مبراة

نموذج : 0036134

نظام شحذ السكين بثلاث خطوات: مع نظامنا ذي الفتحة الثلاثية ، فإننا نحدث ثورة في فن شحذ السكين! يقوم قضيب شحذ الماس الأول بتصليح الشفرات التالفة وتصويبها قبل شحذ الفتحة الثانية لاستعادة شكلها V. أخيرًا ، فإن النغمة الثالثة تجعل الإيقاع نظيفًا. الجودة...

 فوق لمزيد من التفاصي
المهنية حافة قبضة 2 المرحلة جزار سكين مبراة

نموذج : 114102

نظام شحذ السكين ثلاثي الخطوات: الوحدة 2 (Tungsten Steel) - استعد بسرعة الشكل المائل الصحيح إلى السكاكين المملة أو التالفة. الوحدة 3 (سطح الماس) - أعد تنظيم حافة منحنية دون تحريك إزالة المعدن. مثالي للصيانة اليومية. الوحدة 4 (حجر سيراميك) - لإنهاء...

 فوق لمزيد من التفاصي
المهنية قبضة 2 المرحلة جزار مبراة سكين

نموذج : 114102

مبراة يدوية في السوق: شحذ المرحلة الأولى ، وصقل المرحلة الثانية وتلميعها يتم استخدام مواد كاشطة الماس في كلتا المرحلتين: عجلات الماس تحمل شكلها ، ويمكن أن تشحذ أي سبيكة ، وليس هناك حاجة لاستخدام الماء أو الزيت الفوضوي أثناء شحذ تحكم دقيق في الزاوية...

 فوق لمزيد من التفاصي
2-المرحلة سكين شحذ أداة

نموذج : 0012002

تصميم انسيابي وتصميم متين. مع نظام شحذ على مرحلتين ، يمكنك تلميع شفراتك إلى الحلاقة الحادة. تم تصميم هذا المنتج أيضًا للراحة. توفر وسادة عدم الانزلاق في أسفلها قاعدة أكثر هزازًا بينما يوفر مقبضها المريح قبضة مريحة وسهلة. إنه مكمل مثالي في معظم...

 فوق لمزيد من التفاصي
مصغرة 2 المرحلة السيراميك مطبخ سكين مبراة

نموذج : B0065142

الخشنة للسكاكين مملة والتالفة جيد لتلميع السكين وللمسات السريعة لسكين حاد بالفعل تتيح ميزة Edge Grip إمكانية التوضيح على حافة الطاولة أو سطح المنضدة - تمنع طرف السكاكين الأكبر من السحب على سطح المنضدة مدمجة لسهولة التخزين. توفر شفرات الكربيد...

 فوق لمزيد من التفاصي
دليل أداة 2 المرحلة مطبخ سكين مبراة

نموذج : 114768

مبراة يدوية في السوق: شحذ المرحلة الأولى ، وصقل المرحلة الثانية وتلميعها يتم استخدام مواد كاشطة الماس في كلتا المرحلتين: عجلات الماس تحمل شكلها ، ويمكن أن تشحذ أي سبيكة ، وليس هناك حاجة لاستخدام الماء أو الزيت الفوضوي أثناء شحذ تحكم دقيق في الزاوية...

 فوق لمزيد من التفاصي
12 بوصة سكين مطبخ اليد شحذ الصلب رود

نموذج : B0043085

قضيب شحذ الفولاذ 12 بوصة بسكين لجميع أنواع السكاكين ، سهل الاستخدام ، يمينًا أو يسارًا بيد بمقبض مريح يناسب جميع الأيدي ؛ قاع مطاطي مقاوم للانزلاق يعني أن المبراة سهلة التعامل وتبقى في مكانها أثناء الاستخدام سريعة وآمنة وسهلة الاستخدام استخدم قطعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
8 بوصة سكين مطبخ المهنية شحذ الصلب

نموذج : B0030050

8 قضبان شحذ السكين الفولاذي لجميع أنواع السكاكين ، سهلة الاستخدام ، يمينًا أو يسارًا بيد بمقبض مريح يناسب جميع الأيدي قاع مطاطي مقاوم للانزلاق يعني أن المبراة سهلة التعامل وتبقى في مكانها أثناء الاستخدام سريعة وآمنة وسهلة الاستخدام استخدم قطعة قماش...

 فوق لمزيد من التفاصي
الكربون الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ سكين المطبخ شحذ الصلب

نموذج : 009917

12 قضبان شحذ السكين الصلب من iinch لجميع أنواع السكاكين ، سهلة الاستخدام ، يمينًا أو يسارًا بيد بمقبض مريح يناسب جميع الأيدي ؛ قاع مطاطي مقاوم للانزلاق يعني أن المبراة سهلة التعامل وتبقى في مكانها أثناء الاستخدام سريعة وآمنة وسهلة الاستخدام استخدم...

 فوق لمزيد من التفاصي
7.5 بوصة سكين المطبخ شحذ الصلب

نموذج : 005020

قضيب شحذ من الصلب مقاس 7 بوصات لجميع أنواع السكاكين ، بما في ذلك سكاكين المطبخ والمنزلية والرياضية والجيبية ؛ يشحذ سكاكين الحافة القياسية والمسننة. قضيب الصلب مصنوع من الصلب الكربوني ومطلي بالنيكل والكروم. يمنع السطح الدقيق للقضيب الفولاذي حافة...

 فوق لمزيد من التفاصي
مصغرة 2 المرحلة سكين المطبخ السيراميك

نموذج : B0065142

شحذ دقيق: مرحلة الشحذ التي تخلق حافة مجوفة ، اسحب السكين خلال هذه المرحلة للحصول على رافعة لا مثيل لها من الحدة. شحذ Cosrse: القوة الفائقة تساعد على تشكيل الشفرة حتى النهاية المجوفة. تتيح ميزة قبضة الحافة شحذًا على حافة الطاولة أو سطح المنضدة ويمنع...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين السكين المبراة والصلب الموردين
خصائصه هي أن أداة الطحن التقليدية أحادية الجانب يتم تحويلها إلى أداة طحن أحادية الجانب ، مما يجعل التغييرات الأساسية في طريقة ، زاوية وفعالية أداة الطحن. لا تحتاج الأداة الأكثر حدة إلى أكثر من نصف دقيقة ، وتجعلها حادة للغاية. كفاءتها لا مثيل لها حقا. يتم صقل مادة الطحن الخاصة بالطاحونة من مواد خاصة ولها عمر خدمة خاص. لم يمض وقت طويل ، بالإضافة إلى السعر المنخفض والجودة الجيدة والتشغيل البسيط ، هو مساعد جيد لا غنى عنه في الأسرة.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Liveon Industrial Co.,Ltd. حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Johnson Mr. Johnson
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Home > Products > Knife Sharpener & Steel

Knife Sharpener & Steel

Product categories of Knife Sharpener & Steel, we are specialized manufacturers from China, Kitchen 3 Stage Knife Sharpener, Diamond Knife Sharpener suppliers/factory, wholesale high-quality products of Diamond Knife Sharpener R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
3 Stage Kitchen Knife Sharpener
  • Unit Price: USD 4.1 / Piece/Pieces
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 400 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
3 Step Knife Sharpening System With our incredible 3 slot system we re revolutionizing the art of knife sharpening The 1st diamond sharpening rod repairs and straightens damaged blades before the 2nd slot sharpens to restore its V shape Finally the...
Professional Edge Grip 2 Stage Butcher Knife Sharpener
  • Unit Price: USD 2.99 / Piece/Pieces
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 300 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
3 Step Knife Sharpening System Module 2 Tungsten Steel quickly restore the correct bevel shape to very dull or damaged knives Module 3 Diamond Surface realign a bent edge without moving removing metal Great for daily maintenance Module 4 Ceramic...
Professional Grip 2 Stage Butcher Knife Sharpener
  • Unit Price: USD 2.99 / Piece/Pieces
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 300 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
Manual sharpener on the market first stage sharpens second stage hones and polishes Diamond abrasives are used in both stages diamond wheels hold their shape can sharpen any alloy and there is no need to use messy water or oil while sharpening...
2-Stage Knife Sharpening Tool
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 300 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
STYLISH ERGONOMIC DESIGN AND DURABLE CONSTRUCTION With its 2 stage sharpening system you can polish your blades to razor sharpness This product is also designed for comfort The non slip cushion at its bottom offers a more vibrator base while its...
Mini 2 stage Ceramic Kitchen Knife Sharpener
  • Unit Price: USD 1.45 / Piece/Pieces
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 300 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
Coarse for dull and damaged knives Fine for polishing the knife and for quick touch ups for an already sharp knife Edge Grip feature allows sharpening on the edge of the table or counter top prevents the tip of larger knives from dragging over the...
Manual Tool 2 stage Kitchen Knife Sharpener
  • Unit Price: USD 1.55 / Piece/Pieces
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 300 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
Manual sharpener on the market first stage sharpens second stage hones and polishes Diamond abrasives are used in both stages diamond wheels hold their shape can sharpen any alloy and there is no need to use messy water or oil while sharpening...
12 Inch Hand Kitchen Knife Sharpening Steel Rod
  • Unit Price: USD 1.21 / Piece/Pieces
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 600 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
12 inch knife sharpening steel rod is for all types of knives Easy to use right or left handed with an ergonomic handle that fits all hands slip resistant rubber bottom means your sharpener is easy to handle and stays in place during use Quick safe...
8 Inch Professional Kitchen Knife Sharpening Steel
  • Unit Price: USD 3.09 / Piece/Pieces
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 600 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
8 iinch knife sharpening steel rod is for all types of knives Easy to use right or left handed with an ergonomic handle that fits all hands slip resistant rubber bottom means your sharpener is easy to handle and stays in place during use Quick safe...
Carbon Steel Stainless Steel Kitchen Knife Sharpening Steel
  • Unit Price: USD 3.6 / Piece/Pieces
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 600 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
12 iinch knife sharpening steel rod is for all types of knives Easy to use right or left handed with an ergonomic handle that fits all hands slip resistant rubber bottom means your sharpener is easy to handle and stays in place during use Quick safe...
7.5 Inch Kitchen Knife Sharpening Steel
  • Unit Price: USD 1.2 / Piece/Pieces
  • Brand: Liveon
  • Packaging: Blister Package
  • Supply Ability: 20000 sets/ month
  • Min. Order: 800 Piece/Pieces
  • Certificate: BSCI, Sedex, ISO9001/14001, FSC, FDA, LFGB
7 inch knife sharpening steel rod is for all types of knives including kitchen household sporting and pocket knives sharpens standard and serrated edge knives The steel rod is made of carbon steel and plated with nickel chrome the fine surface of...
China Knife Sharpener & Steel Suppliers
Its characteristics are that the traditional one-sided grinding tool is turned into two-sided grinding tool, which makes fundamental changes in the method, angle and efficiency of grinding tool. The bluntest tool does not need more than half a minute, and makes it extremely sharp. Its efficiency is really unparalleled. The grinding material of the grinder is refined from special materials and has a special service life. Not too long, coupled with low price, good quality and simple operation, is an indispensable good helper in the family.
Communicate with Supplier?Supplier
Johnson Mr. Johnson
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier